شاهد البث المباشر لمؤتمر آبل المنتظر، وماذا تكشف عنه أبل اليوم؟ Apple Special Event

Hamdy Elmasry سبتمبر 10, 2019 سبتمبر 10, 2019
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: نستعرض هنا أبرز ما هو متوقع أن تكشف عنه آبل في هذا الحدث، إلى جانب كيفية متابعته مباشرة. Apple Special Event
-A A +A

شاهد البث المباشر لمؤتمر آبل المنتظر، وماذا تكشف عنه أبل اليوم
شاهد البث المباشر لمؤتمر آبل المنتظر، وماذا تكشف عنه أبل اليوم Apple Special Event



ينطلق بعد قليل على مسرح ستيف جوبز بمدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأميركية، الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي (الخامسة مساء بتوقيت غرينتش) الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة "حدث آبل الخاص" (Apple Special Event) كما تسميه، أو "حدث آيفون" كما هو متعارف عليه إعلاميا، لأن الشركة اعتادت على إطلاق هواتف جديدة فيه كل عام.

ونستعرض هنا أبرز ما هو متوقع أن تكشف عنه آبل في هذا الحدث، إلى جانب كيفية متابعته مباشرة.

3 هواتف آيفون جديدة

تكشف آبل اليوم عن ثلاثة إصدارات من هواتف آيفون هي "آيفون 11" و"آيفون 11 برو" و"آيفون 11 ماكس"، بحسب معظم التسريبات والشائعات.

ومن المتوقع أن تزود آبل تلك الهواتف بكاميرات أفضل، ومعالجات أسرع، وبنظام التشغيل الجديد iOS 13.

ساعة آبل ووتش 5:

من المحتمل أن تقوم آبل بالإعلان عن الجيل الخامس من ساعتها الذكية خلال المؤتمر مثلما حدث في العام الماضي، لكن في المقابل قد يقتصر الأمر على الإعلان عن أوجه الساعات الجديدة المصنعة من التيتانيوم والسيراميك للساعات التي أعلنت عنها آبل مؤخرا.

إطلاق نظام التشغيل iOS 13:

من المنتظر أن تقوم آبل بإطلاق الإصدار الجديد من نظام تشغيل أجهزتها الذكية iOS 13، والذي يتميز -بحسب العديد من التقارير- بتحميل التطبيقات بشكل أسرع، ودعم الوضع المظلم في الآيفون، وخيار كويك باث للكتابة بشكل أسرع في لوحة المفاتيح.

بالإضافة للمزايا الجديدة والتحسينات الأخرى التي ستطال تطبيق الخرائط والمساعد الصوتي سيري ليبدو صوته حقيقيا أكثر، وتعابير ميموجي، بالإضافة للميزات الأخرى العديدة.

سماعات EarBods جديدة:

بحسب موقع بلومبيرغ فإن آبل قد تكشف عن إصدارات جديدة من سماعاتها اللاسلكية إيربودز، ستتضمن تحسينات ووظائف جديدة مثل عزل الضوضاء ومعيارا جديدا أفضل لمقاومة الماء.

ماك بوك برو جديد:

لم يسبق لآبل أن كشفت عن جهاز ماك بوك برو جديد في مؤتمر سبتمبر، لكنها قد تغير الروتين في هذا المؤتمر بعد الانتقادات العديدة التي واجهتها عائلة ماك بوك بسبب مشاكل في تصنيعها، وربما تكشف عن جهاز بقياس 16 بوصة وفقا لبعض التقارير.

أنظمة تشغيل جديدة:

من المتوقع أن تعلن أبل عن إطلاق إصدار جديد أيضا من نظام تشغيل جهاز "آبل تي في" وهو "تي في أو إس13"، وكذلك نظام تشغيل جديد لحواسيب ماك وهو "ماك أو إس كاتالينا"، ونظام تشغيل جديد لساعتها الذكية هو "ووتش أو إس 6"، وآخر لحاسوب آيباد اللوحي الذي سيعمل بنظام خاص به وهو "آيباد أو إس 13".



كيفية مشاهدة مؤتمر آبل الخاص مباشرة على الإنترنت:

كما هو متبع دائما، فإنه يمكن مشاهدة الحدث مباشرة بزيارة موقع آبل، لكن هذا العام جعلت الشركة متابعة الحدث أسهل من أي وقت مضى من خلال بثه مباشرة على يوتيوب، حتى يتمكن مستخدمو آيفون وأندرويد على السواء من متابعته على أجهزتهم الذكية. وتسهيلا للقراء يمكن متابعته من هذه الصفحة مباشرة.

يمكنكم متابعة البث المباشر لمؤتمر آبل على موقع فوريو لايك للتقنية

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/