تحميل ويندوز 11 الجديد Windows 11 Download

Hamdy Elmasry يونيو 29, 2021 يونيو 29, 2021
للقراءة
كلمة
1 تعليق
نبذة عن المقال: تحميل ويندوز 11 ملف iso بروابط مباشرة بحجم 4.54 جيجابايت، قامت مايكروسوفت في مؤتمرها بالإعلان الرسمي عن إصدار ويندوز 11 Windows 11 Download
-A A +A

 تحميل ويندوز 11 ملف iso بروابط مباشرة بحجم 4.54 جيجابايت، حيث قامت مايكروسوفت في مؤتمرها الرسمي يوم 24 يونيو الجاري بالإعلان الرسمي عن إصدار ويندوز الجديد ويندوز 11 والذي يأتي بميزات جديدة وتصميم جديد عصري وأنيق.

تحميل ويندوز 11 الجديد Windows 11 Download
تحميل ويندوز 11 الجديد Windows 11 Download



لم تقوم مايكروسوفت حتى الآن بالإطلاق الرسمي لويندوز 11 وقالت أن الموعد المحتمل لإطلاقه رسميا يكون نهاية 2021 وبداية 2022 حسب إصدار وموديل جهازك، كما أن أجهزة اللابتوب الجديدة التي تأتي مسبقا عليها ويندوز 10 ستكون قادرة على التحديث إلى ويندوز 11 مجانا عند إطلاقه رسمياً.

إلا أن نظام Windows 11 Developer Preview (نسخة المطورين) قد تم تسريبها بالفعل، وأصبحت متاحة للتحميل والتثبيت بواسطة محبي التجربة وجميع المستخدمين. لذا، هل تريد تجربة تحديث مايكروسوفت الجديد على الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك؟ قم إذًا ببدء تنزيل ويندوز 11 iso من الروابط المباشرة المرفقة بالأسفل، ثم اتبع خطوات التحديث، أو التثبيت من البداية.

لدينا النسخة المسربة من نظام Windows 11 برقم إصدار build 21996.1. وبينما نجح بعض الأشخاص في تثبيت ويندوز 11 ايزو على أجهزتهم المكتبية مباشرةً، إلا أن البعض الآخر قد ادعى أنهم احتاجوا أولًا إلى “برنامج للأجهزة الافتراضية” حتى يتمكنوا من تجربة تثبيت الويندوز الجديد.

صور ويندوز 11:

يمكنكم رؤية بعض الصور الخاصة بنظام Windows 11 Developer Preview (النسخة التي ستقوم بتحميلها من الأسفل)


تحميل ويندوز 11 الجديد Windows 11 Download

تحميل ويندوز 11 الجديد Windows 11 Download

تحميل ويندوز 11 الجديد Windows 11 Download

يتميز نظام تشغيل Windows 11 الجديد بواجهة مستخدم جديدة كليًا ويعتبر تحديث جذري لنفس تصميمات الواجهة على ويندوز 10. والشيء الأول الذي ستلاحظه عند تثبيت ويندوز 11 أن النظام الجديد يتميز بوجود شعار إقلاع جديد أيضًا مقتبس من تصميم الويندوز نفسه، كما تلاحظون في الصور أن أيقونات شريط المهام أصبحت الآن في المنتصف بجانب زر قائمة Start.



هل جهازي يدعم تثبيت ويندوز 11؟

شركة مايكروسوفت هي من سترد على إجابة هذا السؤال! حيث أنه لمعرفة أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك هل سيدعم تثبيت ويندوز 11 أم لا كل ما عليك هو تحميل برنامج  PC Health Check ثم قم بتثبيته وتشغيله وسيقوم بفحص إمكانيات جهازك وسيعطيك النتيجة التي تريدها حيث سيعرفك هل جهازك مؤهل لتثبيت ويندوز 11 أم لا كما يظهر بالصورة التالية.

Windows-11-Update


الحد الأدنى من المواصفات لتثبيت ويندوز 11:

   
المعالج: ثنائي النواه (أو أكثر) بسرعة 1 جيجاهرتز – ويكون داعمًا لمعمارية 64-بت
الذاكرة العشوائية: 4 جيجابايت أو أعلى
الذاكرة التخزينية: سعة 64 جيجابايت لقرص النظام
متطلبات النظام: UEFI, Secure Boot capable
خاصية TPM: Trusted Platform Module (TPM) version 2.0
المعالج الرسومي: متوافق مع DirectX 12 أو أعلى مع تعريف WDDM 2.0
الشاشة: بدقة 720p أو أعلى
اتصال الانترنت وحسابات مايكروسوفت

ويندوز 11 (نسخة Home edition) تتطلب اتصال إنترنت وكذلك حساب في مايكروسوفت

التحديث من ويندوز 10 إلى Windows 11 Home سيتطلب أيضًا اتصال إنترنت وحساب في مايكروسوفت



تحميل Windows 11 ISO

ويندوز 11 ايزو أصبح الآن متاح للتحميل بواسطة جميع المستخدمين وهي تلك النسخة التي تم تسريبها ورأيناها للمرة الأولى بواسطة موقع XDA للمطورين. الروابط المرفقة تاليًا هي روابط مباشرة لملف Windows 11 iso – لذلك يُمكنك ببساطة إنشاء ذاكرة USB خارجية قابلة للإقلاع بالنظام الجديد واستخدامها لتثبيت هذه النسخة التجريبية من الويندوز، كما يُمكنك استخدام أداة رسمية من مايكروسوفت مثل Windows DVD Tool كمثال.

نظام التشغيلWindows 11 ISO
رقم الإصدار

build 21996.1 (نسخة 64-بت)

آخر تحديث27 يونيو 2021
حجم النظام4.54 جيجابايت
المبرمج
Microsof



تحميل ويندوز 11 رابط ملف ايزو |   Windows 11 ISO Download




كما يمكنك الحصول على تحديثات ويندوز 11 التجريبية بشكل رسمي من موقع مايكروسوفت وذلك عن طريق التسجيل في Windows insider حيث يمكنك بعد التسجيل في البرنامج من تلقي التحديثات التجريبية رسمياً على جهازك. وسأعرض لكم خطوات وطريقة التسجيل في Windows insider program:

طريقة التسجيل في Windows insider program للحصول على تحديثات ويندوز 11 التجريبية:

  1. قم بفتح تطبيق الإعدادات الخاص بالويندوز 10 على جهازك، وتوجه إلى قسم Update and Security.
  2. قم بالضغط على Windows insider program الموجودة على اليسار.
  3. الآن قم بالضغط على Get Started.
  4. قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك.
  5. بعد تسجيل دخولك، سيتم سؤالك عن اختيارك لنوع الإصدار التجريبي الذي تريده (كما سنوضح هذه الأنواع في الفقرة التالية). قم باختيارك المفضل.
  6. الآن تم انضمامك لبرنامج Windows insider لتتلقى تحديثات النسخ التجريبية من ويندوز 11، والمتوقع أن يتم إطلاقها بحلول الثامن والعشرين أو التاسع والعشرين من يونيو (أي هذا الشهر).


أنواع الإصدارات التجريبية التي تطلقها ميكروسوفت:

 بعد التسجيل في برنامج Windows insider يمكنك الاختيار بين نسخة المطورين (Dev. Channel)، أو نسخة البيتا (Beta Channel)، أو النسخة الاستعراضية (Release Preview Channel). فاعتمادًا على ما ستقوم باختياره، سيتم جلب هذا التحديث إليك، وكل نسخة تختلف كمية المميزات، واستقرارها عن الأخرى.

Windows insider program
أنواع الإصدارات التجريبية التي تطلقها ميكروسوفت


نسخة المطورين Developer channel

 تعطيك إمكانية الحصول على أحدث الخصائص، والتحديثات التي بإمكانها إصلاح أو إفساد بعض الخصائص بها. تعتبر هذه النسخة الأقل استقرارًا والأكثر امتلاءً بالأخطاء. يمكنك استخدام هذه النسخة إذا كان لديك القدرة على معايشة هذه الأخطاء، وإرسال الملاحظات والمراجعات إلى مايكروسوفت.

نسخة البيتا Beta Channel

 ستعطيك استقرارًا أفضل عن نسخة المطورين، حيث سيتم استقبال تحديثات مستقرة يعتمد عليها. أحيانًا قد لا ترى التحديثات المرسلة إلى نسخة المطورين هنا في هذه النسخة، فهذا يمكن أن تكون هذه الخاصية أو هذه الوظيفة قد تم حذفها لكونها قد تُحدث أخطاءً كثيرة، أو تحتاج إلى المزيد من العمل من مبرمجي الويندوز. وأيضًا يتم استقبال ملاحظات ومراجعات من مستخدمي نسخة البيتا.

النسخة الاستعراضية Release Preview Channel

هي النسخة هي الأكثر استقرارًا من النسخ التجريبية، حيث التحديثات الآمنة المستقرة، والاعتمادية عليها لاعتبارها شبه خالية من الأخطاء أو خالية تمامًا. ولا يُطلب منك إرسال ملاحظاتك عنها إلى مايكروسوفت.

يمكنك إلغاء الاشتراك في برنامج Insider لنظام التشغيل Windows 11، ولكن لابد أن تكون على علم إذا كنت ترغب في القيام بذلك، فستحتاج إلى ملف WINDOWS 10 ISO لأنه سيتطلب منك إجراء تثبيت نظيف للعودة إلى Windows 10.



شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

1 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/