عيب خطير في تطبيق ثريدز يجب أن تعرفه Threads

مدير الموقع يوليو 12, 2023 يوليو 12, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: أهلا بكم في مقالة جديدة على موقع فوريو لايك للتقنية بعنوان (عيب خطير في تطبيق ثريدز Threads يجب أن تعرفه)!
-A A +A


Threads-instagram-twiter



 أهلا بكم في مقالة جديدة على موقع فوريو لايك للتقنية بعنوان (عيب خطير في تطبيق ثريدز Threads يجب أن تعرفه)!
 تطبيق ثريدز Threads هو موقع تابع لشركة ميتا Meta المالكة لفيسبوك وإنستجرام وواتساب، وتطبيق ثريدز هو الابن الجديد لمجموعة ميتا والذي وصل عدد المستخدمين صباح اليوم إلى 100 مليون مستخدم ولن يكون سراً إذا أخبرتك عزيزي القارئ أن تطبيق ثريدز هو شبيه موقع تويتر بنسبة كبيرا جداً، موقع تويتر المملوك لإيلون ماسك الملياردير الأمريكي الشهير وهو ما أثار الكثير من اللغط والمناوشات بين الرجلين إيلون ماسك ومارك زوكربيرج.
 لكن لأكون صريحا فهناك بعض الاختلافات بين المنصتين من أهما: 
  • منصة تويتر تسمح بتعديل المنشورات أما ثريدز لا.
  • منصة تويتر تسمح بالرسائل الخاصة أما ثريدز لا.
  • منصة تويتر تدعم الهاشتاج أما ثريدز لا (حتى الآن).
  • منصة ثريدز تسمح بنشر فيديوهات بمدة أطور من تويتر.
مع الوضع في الاعتبار أن منصة ثريدز مازالت في أيامها الأولى ومن المتوقع صدور تحديثات وميزات جديدة ستصدر خلال الأيام القليلة المقبلة تباعاً.

لكن ماهو السر أو العيب الخطير الذي سوف نتحدث عنه في هذا المقال؟ 

دعني أخبرك حتى لا تقع في هذا الخطأ الذي وقع فيه الكثير من المستخدمين. عند بداية إستخدام تطبيق ثريدز سوف يطلب منك ربطة بموقع انستجرام، يبدو هذا الأمر طبيعي ويسهل من عملية التسجيل، لكن المشكلة تكمن في حالة إذا لم يعجبك تطبيق ثريدز الجديد وقررت حذف حسابك، العيب الخطير أنه سوف يتم حذف حسابك في انستجرام أيضا !! 
تخيل أن تكون من المشاهير أو لك الكثير من المتابعين وقررت فتح حساب على تطبيق ثريدز من باب التجربة لا أكثر ولم يعجبك التطبيق الجديد فقررت حذف حسابك للأسف لا يمكنك فعل هذا! لأن هذا يعرض حسابك المشهور في انستجرام للحذف في نفس الوقت مشكلة كبيرة أليس كذلك؟

👀 للأمانة هذا منصوص عليه في إتفاقية إستخدام الموقع لكن من منا يقرأ هذة الاتفاقية؟! 
وإن كان السبب في وجود هذا الأمر المقصود من قبل إدارة مجموعة ميتا المالكة للتطبيق هو زيادة عدد الحسابات في التطبيق، بحيث إذا لم يعجبك حسابك الذي أنشأته ولم تستطع حذفة سوف تنشأ حساب أخر بسهولة مما يساعد على زيادة عدد الحسابات المسجلة وهو ما يُعد رقماً مهماً بالنسبة لأصحاب المجموعة المالكة للتطبيق مما يساعد في إبرام الاتفاقيات مع المعلنين، كما يساعد أيضاً في الحرب الدائرة بين زوكربيرج وماسك في السيطرة على مجتمع الميديا.

 في النهاية

 قررنا فقط تحذير السادة القراء من هذا العيب الخطير وتطرقنا لتعريف بالموقع وبعض التفاصيل عنه أتمنى أن يكون قد أعجبكم المقال وإذا كان هناك أي استفسارات يمكن تركها في التعليقات أسفل المقال، أو التواصل معنا عن طريق حساباتنا الرسمية 
وإلى اللقاء في مقالة أخرى قادمة على موقعكم فور يو لايك للتقنية 💕

شارك المقال لتنفع به غيرك

مدير الموقع

الكاتب مدير الموقع

مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/