إطلاق تحديث iOS17.3 لأجهزة الآيفون والآيباد! ما هي الميزات الجديدة في هذا التحديث؟

مدير الموقع يناير 24, 2024 يناير 24, 2024
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: قامت شركة أبل بإطلاق تحديث iOS17.3 لأجهزة الآيفون بشكل رسمي لجميع المستخدمين. فما هي الميزات الجديدة في تحديث iOS17.3؟
-A A +A
قامت شركة أبل بإطلاق تحديث iOS17.3 لأجهزة الآيفون بشكل رسمي لجميع المستخدمين. فما هي الميزات الجديدة في تحديث iOS17.3؟

تحديث iOS17.3


مميزات تحديث iOS 17.3:

يتضمن تحديث iOS 17.3 العديد من الميزات الجديدة والتحسينات على أجهزة iPhone. أهم هذه الميزات هي:
  • حماية الجهاز المسروق: تضيف هذه الميزة طبقة إضافية من الحماية للأجهزة المسروقة. عند تمكين هذه الميزة، لن يتمكن السارق من الوصول إلى أي إعدادات مهمة في الجهاز إلا ببصمة الوجه الخاصة بالمستخدم.
  • دعم Matter: يدعم هذا التحديث قفل Matter، وهو معيار جديد لأقفال الأبواب الذكية. سيسمح ذلك للمستخدمين باستخدام مفتاح المنزل الخاص بهم مع مجموعة واسعة من أقفال الأبواب الذكية من مختلف الشركات المصنعة.
  • تحسين موثوقية مزامنة إعدادات مدة استخدام الجهاز: يعالج هذا التحديث مشكلة قد تتسبب في إعادة تعيين إعدادات مدة استخدام الجهاز عبر الأجهزة.
  • إصلاح مشكلة قد تتسبب في إعادة تعيين إعداد خصوصية الموقع المهم عند نقل Apple Watch أو إقرانها لأول مرة: يعالج هذا التحديث مشكلة قد تتسبب في إعادة تعيين إعداد خصوصية الموقع المهم عند نقل Apple Watch أو إقرانها لأول مرة.

تحسينات إضافية لتحديث iOS 17.3:

بالإضافة إلى هذه الميزات الجديدة، يتضمن تحديث iOS 17.3 أيضًا بعض التحسينات على الميزات الموجودة، مثل:
  • خيار لاختيار ألبوم محدد لاستخدامه في ميزة خلط الصور على شاشة القفل: يتيح هذا الخيار للمستخدمين اختيار ألبوم معين من تطبيق الصور ليظهر في ميزة خلط الصور على شاشة القفل.
  • دعم البث السريع في الفنادق: يسمح هذا التحديث للمستخدمين ببث المحتوى إلى التلفزيون الذي في غرفتهم مباشرة في فنادق محددة.
  • جزء "AppleCare والضمان" في الإعدادات: يعرض هذا الجزء تغطية كل الأجهزة التي تم تسجيل الدخول إليها باستخدام Apple ID.
  • تحسينات لاكتشاف الاصطدام (كل طرز iPhone 14 و iPhone 15): تحسن هذه التحسينات دقة اكتشاف الاصطدام في طرز iPhone 14 و iPhone 15.

بشكل عام، يضيف تحديث iOS 17.3 العديد من الميزات الجديدة والتحسينات المفيدة لأجهزة iPhone.

شارك المقال لتنفع به غيرك

مدير الموقع

الكاتب مدير الموقع

مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/