أبل ستطلق إصدارين فقط من iPhone 7، النسخة العادية ونسخة Plus بلس

Hamdy Elmasry يوليو 22, 2016 يوليو 22, 2016
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: يبدو أن شركة آبل ستكتفي بإطلاق إصدارين فقط من iPhone 7 بغض النظر عن ما إذا كان الإصدار الكبير الحجم سيحمل إسم iPhone 7 Plus أو iPhone 7 Pro.
-A A +A
أبل ستطلق إصدارين فقط من iPhone 7، النسخة العادية ونسخة Plus

كانت هناك بعض الشكوك حول ما إذا كانت شركة آبل تنوي إطلاق ثلاثة إصدارات من iPhone 7 هذا العام، iPhone 7 و iPhone 7 Plus إضافة إلى الهاتف المزدوج الكاميرا الخلفية iPhone 7 Pro. ولكن بناء على معلومات جديدة صدرت من المسرب الأمريكي الشهير evleaks والذي يحظى بمصداقية عالية جدا عندما يتعلق الأمر بالتسريبات، فيبدو أن شركة آبل ستكتفي بإطلاق إصدارين فقط من iPhone 7 بغض النظر عن ما إذا كان الإصدار الكبير الحجم سيحمل إسم iPhone 7 Plus أو iPhone 7 Pro.

يقال بأن الإصدارين يحملان الأسماء الرمزية Sonora و Dos Palos، وهما بلدتين في ولاية كاليفورنيا. وفي الصورة التالية تشاهدون iPhone 7 و iPhone 7 Plus.

أبل ستطلق إصدارين فقط من iPhone 7، النسخة العادية ونسخة Plus
وبغض النظر عن المعالج الجديد الذي من المفترض أن يحمل اسم Apple A10، فمن المتوقع أن تأتي هواتف iPhone 7 الجديدة بزيادة في الذاكرة العشوائية، وهو الأمر الذي يطمح إليه العديد من الأشخاص المقبلين على شراء هذا الهاتف عندما يتم إصداره في وقت لاحق من هذا العام. بطبيعة الحال، هواتف iPhone 7 الجديدة ينبغي أن تأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام iOS 10 الجديد والذي لا يزال حاليا في المرحلة التجريبية. عموما، هذه هي كل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن حول هواتف iPhone 7 الجديدة، ولكن وقتما نحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.



شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/