هذا البرنامج يقوم بإصلاح مشكلة سرعة نفاد بطارية اللابتوب، استمتع بساعات تشغيل أطول لحاسوبك المحمول

Hamdy Elmasry فبراير 18, 2017 فبراير 18, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: إذا كنت تلاحظ أن بطارية حاسوبك (اللابتوب) أصبحت في تراجع ولم يصبح بإمكانك إستخدام اللابتوب لوقت طويل، إذن يجب عليك تطبيق بعض الخطوات البسيطة والتي ستساعدك في إصلاح المشاكل المتواجدة ببطارية جهازك
-A A +A
إذا كنت تلاحظ أن بطارية حاسوبك (اللابتوب) أصبحت في تراجع ولم يصبح بإمكانك إستخدام اللابتوب لوقت طويل، إذن يجب عليك تطبيق بعض الخطوات البسيطة والتي ستساعدك في إصلاح المشاكل المتواجدة ببطارية جهازك، ومن ثم الإطالة من عمرها.

كيف تصلح مشكلة بطارية اللابتوب
هذا البرنامج يقوم بإصلاح مشكلة سرعة نفاد بطارية اللابتوب، استمتع بساعات تشغيل أطول لحاسوبك المحمول

كل ما تحتاج إليه هو برنامج battery doubler، البرنامج مدفوع لكن يقدم للمستخدم مدة تجريبة وفي تلك المدة إن أعجبك يمكنك شرائه .. على العموم البرنامج له دور مهم جدا بحيث يقوم بإعادة ضبط البطارية لحالة المصنع، كيف ذلك؟ أي أنه يقوم باسترجاع إعداداتها إلى الإعدادات يوم صنعها، ليس هذا فقط بل في البرنامج يوجد خيار يمكن المستخدم من جعل المعالج (البروسيسور) لا يستنزف طاقة البطارية عندما لا تقوم بأي عمل على اللابتوب.

battery doubler


بعد تحميل البرنامج وتثبيته على حاسوبك، تقوم بفتح البرنامج ثم اضغط على Continue trial، بعد ذلك تضغط على Wizards وتختار Recalibrate Battery الأمر سوف يأخد وقت طويل نوعا ما فقط أتركه يقوم بتطبيق العملية بعد ذلك سيتم إعادة تشغيل حاسوبك، بعد عملية إعادة التشغيل تقوم بفتح البرنامج مرة أخرى وتتوجه إلى خيار Autonomy ثم تفعل خاصية Maximum Autonomy ثم Ok، وبتفعيلك لهذه الخاصية سوف تحصل على ساعات إضافية لإستعمال جهازك اللابتوب، حيث أنها تقوم بإيقاف عمل المعالج (البروسيسور) عند عدم إستعمالك للابتوب.
استمتع بساعات تشغيل أطول لحاسوبك المحمول


رابط تحميل البرنامج : Battery Doubler

كما يمكنكم الانضمام إلينا والاشتراك في قناتنا الرسمية على اليليغرام من هنا، لمتابعة أحدث الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/