شاهد سرعة النقر على شاشة Galaxy S8.. من خلال هذا الفيديو المسرب

Hamdy Elmasry مارس 26, 2017 مارس 26, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: اليوم معنا فيديو مسرب يظهر أحد الأشخاص وهو يقوم باستخدام لوحة مفاتيح هاتف جالاكسي اس 8 ليظهر مدى سرعة النقر أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح.
-A A +A
سرعة النقر على شاشة جالاكسي إس 8
شاهد سرعة النقر على شاشة Galaxy S8.. من خلال هذا الفيديو المسرب

فقط ثلاثة أيام متبقية عن الإعلان الرسمي لهاتف جالاكسي إس 8 - (Galaxy S8) من سامسونج والذي ينتظره الكثيرون، وبالرغم من هذا لا تزال هناك تسريبات متعلقة بالهاتف بشكل يومي تقريباً، واليوم معنا فيديو مسرب يظهر أحد الأشخاص وهو يقوم باستخدام لوحة مفاتيح هاتف جالاكسي اس 8 ليظهر مدى سرعة النقر أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح.

تم نشر الفيديو من خلال موقع التسريبات الشهير "سلاش ليكس" Slashleaks، وذلك بعد ظهورة على صفحة التواصل الاجتماعي ويبو الصينية، حيث يظهر في الفيديو أحد الأشخاص يقوم باختبار لمس الشاشة وسرعة استجابتها وذلك بالنقر على الأحرف والأرقام في لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف.

من جهة أخرى سوف تقوم سامسونج بإقامة حدث خاص في مدينة نيويورك يوم الأربعاء القادم الموافق 29 مارس، وذلك للإعلان الرسمي عن هاتفها الذكي الجديد والمنتظر جالاكسي اس 8 - Galaxy S8، والذي تعتمد سامسونج كثيرا على هذا الهاتف المرتقب لتعويض خسائرها وسمعتها التي أفسدتها هاتف اللوحي الأخير "جالاكسي نوت 7" والذي كبد الشركة الكثير من الخسائر المادية والمعنوية.

انتظرونا في تغطية خاصة لهذا الحدث الهام من خلال موقعنا فوريو لايك للتقنية يوم الأربعاء القادم بإذن الله.





لمتابعة أحدث الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/