آبل تعلن عن نسخة جديدة من هواتف آيفون 8 و آيفون 8 بلس باللون الأحمر

Hamdy Elmasry أبريل 10, 2018 أبريل 10, 2018
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: إصدار خاص من آيفون 8 وآيفون 8 بلس باللون الأحمر باسم iPhone 8 RED وiPhone 8 Plus RED، وذلك بالتعاون مع مؤسسة RED لزيادة الوعي والتبرعات للمساعدة في القضاء على فيروس نقص المناعة AIDS في إفريقيا، فما هو سعر ايفون 8 وايفون 8 بلس باللون الأحمر؟
-A A +A

قامت شركة آبل اليوم بالإعلان عن إصدار خاص من آيفون 8 وآيفون 8 بلس باللون الأحمر باسم iPhone 8 RED وiPhone 8 Plus RED، وذلك بالتعاون مع مؤسسة RED لزيادة الوعي والتبرعات للمساعدة في القضاء على فيروس نقص المناعة AIDS في إفريقيا، فما هو سعر ايفون 8 وايفون 8 بلس باللون الأحمر؟


آيفون 8 و آيفون 8 بلس باللون الأحمر
آبل تعلن عن نسخة جديدة من هواتف آيفون 8 و آيفون 8 بلس باللون الأحمر


كما كان متوقع قامت آبل رسمياً بالكشف عن هواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس باللون الأحمر وسيبدأ توفيره للشراء من موقع آبل الرسمي ابتداءً من اليوم الثلاثاء الموافق 10 إبريل، كما سيتم طرحه في الأسواق ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 13 إبريل.


الإصدار الخاص من هواتف آيفون 8 و آيفون 8 بلس ستتوفر بسعتي 64 و 256 جيجابايت وبنفس أسعار ومواصفات الإصدارات ذات الألوان الأخرى. النسخة الحمراء تأتي مع حواف سوداء حول الشاشة من الجهة الأمامية هذه المرة على عكس هواتف آيفون 7 وآيفون 7 بلس الإصدار الأحمر ذات الحواف والواجهة الأمامية باللون الأبيض.

آبل تعلن عن نسخة جديدة من هواتف آيفون 8 و آيفون 8 بلس باللون الأحمر


سيبدأ توفير هواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس باللون الأحمر الجديد في الأسواق بشكل تدريجي وستكون المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت أولى الدول العربية التي ستصلها الهواتف نهاية شهر إبريل الجاري.

آبل تعلن عن نسخة جديدة من هواتف آيفون 8 و آيفون 8 بلس باللون الأحمر




وعلى عكس المتوقع لم تكشف آبل عن نسخة جديدة باللون الأحمر لهاتف آيفون X كما أشارت عدة تقارير من قبل لكنها بدلاً من ذلك أعلنت عن غطاء حماية جديد باللون الأحمر لآيفون X مصنوع من الجلد الطبيعي، تنضم المحفظة الجلدية الجديدة إلى أجهزة واكسسوارات أخرى متوفرة للعملاء باللون الأحمر، وهي تُصنع من جلود أوروبية مدبوغة خصيصاً لتمنحك مظهراً أنيقاً وشعوراً بالرفاهية. وسيتوفر في متاجر آبل حول العالم بسعر مبالغ فيه بعض الشيء وهو 99 دولار أمريكي.


لماذا اللون الأحمر؟

أطلقت آبل الإصدارات الحمراء من هواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس نظراً لشراكتها مع مؤسسة RED الخيرية، والتي تقوم بجمع التبرعات لمساعدة المصابين بالأمراض المعدية مثل الإيدز والملاريا والسل في الدول الإفريقية الفقيرة.

وقالت آبل إنها تخصص جزء من عائداتها من كل عمليات شراء لمنتجاتها ذات اللون الأحمر لصالح مِنَح الصندوق العالمي لمكافحة فيروس نقص المناعة الإيدز، والتي توفر الفحوصات والمشورة والعلاج وبرامج الوقاية، مع تركيز خاص على منع انتقال العدوى من الأمهات إلى أطفالهن. ومنذ التشارك مع برنامج RED في عام 2006، تبرعت آبل بأكثر من 160 مليون دولار لصالح الصندوق العالمي، لتكون بذلك أكبر الشركات المانحة للمنظمة.




الأسعار:

سيتوفر الإصدار الخاص باللون الأحمر من جهازي iPhone 8 وiPhone 8 Plus بسعتين تخزين 64GB و256GB وبسعر يبدأ من 2,991.50 درهم إماراتي عبر موقع آبل الرسمي اعتبارًا من اليوم الثلاثاء. وستتوفر المحفظة الجلدية الجديدة بلونها الأحمر لهاتف iPhone X عبر موقع آبل الرسمي بسعر 419 درهم إماراتي اعتبارًا من اليوم أيضاً، وتقريبا ستكون أسعار النسخ الحمراء بنفس أسعار الألوان الأخرى من هاتفي آيفون 8 وآيفون 8 بلس.



لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/