برنامج AnyTrans 7 في النسخة السابعة لإدارة أجهزة الآيفون والأندرويد بمميزات جديدة رائعة

Hamdy Elmasry نوفمبر 11, 2018 ديسمبر 09, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: وفر Apple مجموعة متنوعة من نغمات الرنين المجانية لك. لكن في بعض الأحيان قد تجد أنه من الصعب العثور على نغمة رنين تناسب أسلوبك. مع AnyTrans7
-A A +A

توفر Apple مجموعة متنوعة من نغمات الرنين المجانية لك. لكن في بعض الأحيان قد تجد أنه من الصعب العثور على نغمة رنين تناسب أسلوبك. مع AnyTrans7، يمكنك تحديد ملف صوتي من جهاز كمبيوتر أو جهاز iOS أو مكتبة iTunes أو البحث عبر الإنترنت لتخصيص نغمة الرنين أو نغمة نصية مجانًا. يرجى الرجوع إلى دليل مفصل للاستفادة من AnyTrans.



برنامج AnyTrans7 يتيح لك حلا ممتازا لإدارة جميع محتويات هاتف الأيفون، الأندرويد وخدمة التخزين السحابي. تتمكن من خلال برنامج AnyTrans نقل الملفات بين الهواتف المحمولة، متعدد خدمات التخزين السحابي، كذلك بين الكمبيوتر بكل سهولة وأمان.

تمت إضافة ميزة "تخصيص نغمة الرنين الأيفون مجانا"، هذه ميزة جديدة مجانية في النسخة السابعة



أنواع الصوت المدعومة لنغمات الآيفون:

MP3 ، M4A ، M4R ، WMA ، WAV ، RM ، MDI ، OGG ، FLAC


خطوات الاستخدام:

الخطوة الأولى:

  • إطلاق AnyTrans على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • انقر فوق الخيار "إدارة الأجهزة" في منتصف الجزء العلوي من واجهة AnyTrans
  • انقر فوق خيار Ringtone Manager


بمجرد قيامك بفتح خيار إدارة الأجهزة ، سيتم إدراج جميع الوظائف في القائمة على النحو التالي:

guideat-ringtone-manager



بعد النقر فوق الخيار Ringtone Manager ، سيتم عرض الواجهة التالية.

guideat-ringtone-manager-2

الخطوة الثانية:


انقر فوق خيار تحديد الموسيقى
انقر فوق الخيار
حدد أغنية واحدة ثم انقر فوق زر موافق

يمكنك اختيار الموسيقى من جهاز الكمبيوتر وجهاز iOS ومكتبة iTunes. فقط خذ خيار الجهاز كمثال. عند النقر فوق خيار، سيتم عرض كل الموسيقى المخزنة على جهاز iOS الخاص بك تلقائيًا. ثم ، يرجى اختيار الموسيقى لتخصيص نغمة الرنين حسب احتياجاتك.





إذا لم تعثر على أغنية تحبها من جهاز الكمبيوتر وجهاز iOS ومكتبة iTunes ، يمكنك استخدام ميزة البحث في الوسائط للعثور على الأغنية بسرعة. سيتم عرض جميع الأغاني ذات الصلة على النحو التالي بعد النقر على زر البحث. ثم ، الرجاء اختيار أغنية واحدة والنقر فوق الزر "تحديد". قد تستغرق عملية التحضير عدة دقائق. بعد ذلك ، يمكنك البدء في تخصيص نغمة الرنين.


الخطوة الثالثة:

انقر فوق زر
اضبط وقت البدء والتوقف
انقر أو  زر




بعد النقر فوق الزر "موافق" ، ستقوم بعرض الواجهة أدناه. سيتم تعيين الأغنية كنغمة رنين بشكل افتراضي. إذا كنت ترغب في تخصيصها كنغمة نصية ، فالرجاء تحديد خيار "Text Tone".






بمجرد النقر فوق زر ، سيتم تشغيل الأغنية تلقائيًا. يرجى سحب شريط التمرير لاختيار الفترة المفضلة لديك أثناء تشغيل الأغنية. بعد الانتهاء من عملية التخصيص ، يمكنك النقر فوق الزر للاستماع إلى نغمة الرنين. إذا كنت ترغب في ذلك ، يرجى النقر فوق (حفظ إلى مكتبة النغمة) أو زر (استيراد إلى جهاز iOS).






باعتباره برنامجا احترافيا في السوق، يوفر برنامج AnyTrans لك حلاً شاملاً لمساعدتك لإدارة جميع بياناتك على أجهزة الأندرويد  والآيفون بكل بسهولة وبساطة. حيث يوفر لك برنامج AnyTrans تصدير جهات الاتصال، الرسائل، الصور وغيرها من البيانات المهمة إلى الكمبيوتر بنقرة واحدة لتجنب فقدانها؛ إضافة الموسيقى المفضلة إلى جهازك؛ حذف الصور والفيديوهات التي لا تريدها على جهازك دفعة واحدة؛ تثبيت التطبيقات أوإلغاء تثبيتها، حتى إدارة ملف النظام، إلخ. طبعا، إنه يدعم كل هواتف ولوحيات الأندرويد.

مع التكنولوجيا الفريدة "Flash-Trans" في هذا المجال، يقدم AnyTrans لك سرعات كبيرة لإرسال أي بيانات إلى أي مكان. يمكنك نقل 100 جهة الاتصال في 6 نوان فقط بين أجهزة أندرويد، أو نقل 200 صورة في 20 ثانية فقط، حتى استيراد 200 أغنية مفضلة إلى جهازك في دقيقة فقط. سواء كان يرسل البيانات من هاتفك إلى هاتف آخر، أو من الكمبيوتر إلى هاتفك والعكس، مع AnyTrans، يمكنك نقل كل ما تريد إلى أي مكان بسرعة وشكل انتقائي.


اقرأ أيضا:




توصية فوريو لايك للتقنية بعد التجربة:

مع التجربة الأولى لنا لبرنامج AnyTrans 7 ، وجدنا أنه يعمل بسرعة وكفاءة عالية جداً، وسهولة في الاستخدام، مع توفير العديد من الخيارات والمزايا الرائعة، ومن أهم ما يميزه إمكانية نسخ محتوى جهازك القديم بالكامل لجهازك الجديد، وذلك بضغطة زر واحدة يمكنك نقل جميع محتويات جهاز قديم لجهاز آخر، كانت تجربة جدا رائعة، سريعة ودقيقة بدون أي مشاكل، وكأن الجهاز القديم أصبح في الجديد، بدون أي تغييرات أو أي مشاكل.


يوفر AnyTrans7 للمستخدم إدارة الملفات على أي هاتف أندرويد بسهولة عبر جهاز الكمبيوتر سواء بنظام ويندوز أوماك. 
إذا كنت مستعد للانتقال إلى هاتفك الأندرويد الجديد، ننصحك ببرنامج AnyTrans7 أفضل اختيار لك لانجاز هذه المهمة!





شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/