أفضل المواقع لتحميل صور عالية الجودة مجاناً بدون حقوق طبع ونشر

Hamdy Elmasry يونيو 23, 2020 يونيو 23, 2020
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تحتاج إلى الصور والخلفيات عالية الجودة مجاناً ولكنك لا تريد مخالفة حقوق الطبع والنشر إذا فهذا المقال سوف يفيدك.
-A A +A
هل أنت من أصحاب المدونات أو المواقع سواء بلوجر أو ووردبريس أو غيرها وتريد إضافة صور بجودة عالية وحصرية وتخاف من مخالفات جوجل لموقعك أو مدونتك بسبب الحقوق، أو أنك مصمم أو مصور  وتحتاج إلى الصور والخلفيات عالية الجودة مجاناً ولكنك لا تريد مخالفة حقوق الطبع والنشر إذا فهذا المقال سوف يفيدك.

FREE Stock Photos
أفضل المواقع لتحميل صور عالية الجودة مجاناً بدون حقوق طبع ونشر 



يوجد العديد من المواقع المتخصصة لتحميل الصور والتصميمات والخلفيات عالية الجودة ولكنها ليست مجانية بشكل كامل أو وتطلب منك التسجيل ودفع اشتراكات أو تشتري الصور مقابل المال.

لذلك بحثت لك عن أهم وأفضل وأشهر المواقع التي تقدم لك مئات الآلاف من الصور ذات الجودة العالية كما أنها أيضاً يمكنك تحميلها مجاناً بشكل كامل وبسهولة وبدون أي تسجيلات أو اشتراكات فقط بضغطة زر وحفظها على جهازك واستخدامها كما تشاء بدون الخوف من مخالفات حقوق الطبع والنشر.


أفضل المواقع المجانية للحصول علي صور بجودة عالية وبدون حقوق طبع ونشر: 

 موقع Visual Hunt:

أحد أقوى المواقع التي تقدم لك صوراً مجانية لا تحتوي على حقوق الطبع والنشر حيث يضم هذا الموقع مئات الآلاف من الصور المجانية عالية الجودة ويمكنك تحميلها مجاناً وبسهولة.

يتميز هذا الموقع  عن غيره من المواقع الأخري حيث أنك إذا بحثت عن صورة ما لا تأتي لك الصورة بالاسم فقط ولكن تأتي لك بعض من الصور الأخرى المتشابهة مع الصورة التي قمت بالبحث عنها من قبل.

لزيارة موقع Visual Hunt   اضغط هنا 


 موقع Gratisography:

إذا كنت تبحث عن أي صورة ولم تجدها في مواقع أخرى في بنسبة كبيرة سوف تجدها في هذا الموقع المجاني، حيث أن صاحب هذا الموقع هو فنان تصوير حيث أنه من أكثر المواقع التي تحتوي على صور غريبة وحصرية، كما أنها تتميز بدقتها العالية والتي ستمكنك من استخدامها في أعمال شخصية أو تجارية كما تشاء.

لزيارة موقع Gratisography  اضغط هنا 


 موقع Pexels:

أغلب أصحاب المدونات والمواقع ومصممي الجرافيك يعرفون هذا الموقع الشهير، حيث أنه يعتبر من أكثر مواقع تحميل الصور المجانية شعبية، حيث يمكن لأصحاب المواقع والمدونات تحميل الصور عالية الجودة من هذا الموقع الشهير.

يحتوي هذا الموقع على العديد من الصور المجانية عالية الدقة، كما أنه يعتبر واحد من أكثر المواقع من حيث التنظيم والتصنيف كما يحتوي الموقع على العديد من مقاطع الفيديو التي ليست بها حقوق طبع ونشر متاحة للتنزيل مجاناً..

لزيارة موقع Pexels   اضغط هنا  


موقع Pikwizard:

أحد أكثر المواقع المميزة لتحميل الصور التي لا تحتوي على حقوق الطبع والنشر كما أنها تتميز بجودتها العالية حيث يحتوي هذا الموقع علي مئات الآلاف من الصور المجانية.


كما يوجد بهذا الموقع ميزة رائعة وهي التي تسمح لك بعد إختيار الصور التي تنزيلها يمكنك التعديل عليها وإضافة الأشكال والنصوص أو القوالب كما يمكنك تغيير حجمها من خلال برنامج App Design Wizard المدمج بالموقع.

لزيارة موقع Pikwizard اضغط هنا 

 موقع StockSnap:

يحتوي موقع StockSnap علي العديد من فئات الصور المجانية عالية الجودة فمن خلال محرك البحث الموجود بالموقع يمكنك البحث عن الصورة التي تريدها بدقة عالية وبدون تشابه أي صورة أخري، كما أن محتوى الموقع محدث بشكل مستمر..

لزيارة موقع StockSnap اضغط هنا 


موقع Pixabay:

يسمح لك موقع Pixabay  تخصيص نتائج البحث الخاصة بك حتي تتمكن من العثور علي الصورة المناسبة وبجودة عالية أيضا من بين مئات الآلاف من الصور علي الموقع.

في هذا الموقع سوف يمكنك العثور علي أي صورة تبحث عنها والتي تناسب موضوعك دون الحاجة إلي البحث في موقع آخر.

لزيارة موقع Pixabay اضغط هنا 


موقع Burst:

من أفضل مواقع تنزيل الصور المجانية علي الإنترنت حالياً فهو يحتوي علي الآلاف من الصور المجانية بدقة عالية والتي بالتالي تناسب ما تبحث عنه بشكل كبير.

مما يجعله من أفضل المواقع بالوقت الحالي الذي يسمح لك بتحميل صور عالية الدقة ويحتوي الموقع أيضا علي الكثير من الصور الحصرية مما يجعله خياراً سهلاً لك إذا كنت قد أُرهقت من البحث في المواقع الأخري ولم تجد ما يناسبك فقد تجده في هذا الموقع المتميز..

لزيارة موقع Burst اضغط هنا 

موقع Unsplash:

يعتبر أحد أفضل مواقع صور الأسهم المجانية علي الإنترنت حيث يحتوي علي مجموعة ضخمة من الصور وتصنيفات رائعة من الصور المجانية.

يملك هذا الموقع العديد من المساهمين الذين يغطون جميع مناطق التصوير ورفع الصور عليه لذا بالتالي يمكنك العثور علي أي صورة تبحث عنها في هذا الموقع الرائع وبجودة عالية..

لزيارة موقع Unsplash اضغط هنا 

موقع Nappy:

يحتوي موقع Nappy وبدون مقابل صوراً مميزة عالية الدقة للأشخاص والنماذج وغيرها الكثير من الصور مجانا حيث إذا كنت تريد صورة معينة أو نموذج ما لموقعك أو موضوعك أو أي شيئ آخر فننصحك بزيارة هذا الموقع..

لزيارة موقع Nappy اضغط هنا



وفي نهاية المقال فقد استعرضنا لكم أشهر وأفضل ٩ مواقع لتنزيل صور خالية من حقوق الطبع والنشر ومجانية تماما لمدونتك أو موقعك أو تصميمك أو عمل يجعلك تحتاج إلي صورة بدقة عالية..

فإذا كنت مهتم بالبحث عن الصور عالية الجودة والتي لا تحتوي على حقوق للطبع والنشر فاحتفظ بهذا المقال، وتابع مقالاتنا القادمة على موقع فوريو لايك للتقنية سوف نعرض المزيد من المواقع المهمة والتي تبحث عنها لعملك.


شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/