إطلاق أبل لإصدار iOS 14 رسمياً لأجهزة الآيفون وiPadOS14 لأجهزة الآيباد

مدير الموقع سبتمبر 16, 2020 سبتمبر 16, 2020
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: قامت شركة أبل بإطلاق التحديث الرسمي iOS 14 لأجهزة الآيفون وiPadOS14 لأجهزة الآيباد اليوم
-A A +A

 

iOS 14 Final
إطلاق أبل لإصدار iOS 14 رسمياً لأجهزة الآيفون وiPadOS14 لأجهزة الآيباد


قامت شركة أبل بإطلاق التحديث الرسمي iOS 14 لأجهزة الآيفون وiPadOS14 لأجهزة الآيباد اليوم وذلك بعد مؤتمر آبل التي كشفت فيه عن ساعتها الجديدة أبل ووتش ٦ وأجهزة الآيباد الجديدة ولم تعلن كما كان متوقع عن أجهزة الآيفون الجديدة iPhone 12، حيث وصل بالفعل التحديث لجميع الأجهزة التي كانت تحمل الإصدار التجريبي من iOS14 عبر التحديث الهوائي على أجهزة الآيفون، كما سيتم وصول التحديث الجديدة لجميع الأجهزة مساء يوم الأربعاء ١٦ سبتمبر ٢٠٢٠.

الجديد في إصدار iOS 14:

نشرنا سابقا العديد من المقالات عن المميزات الجديدة في الإصدار iOS14 وإصدار البيتا السبعة التي تم إصدارها منذ شهر يونيو وحتى الأسبوع الماضي للمستخدمين الذي ثبتوا إصدار البيتا وفيما يلي ملخص الجديد في تحديث iOS14 الرسمي كما ذكرت آبل في وصف التحديث.

يحدّث iOS 14 التجربة الأساسية للـ iPhone بتصميم جديد للأدوات على الشاشة الرئيسية، وطريقة جديدة لتنظيم التطبيقات تلقائيًا باستخدام مكتبة التطبيقات، وتصميم مدمج للمكالمات الهاتفية و Siri. يقدم تطبيق الرسائل المحادثات المثبتة ويوفر تحسينات للمجموعات ولـ Memoji‏. يضيف تطبيق الخرائط اتجاهات ركوب الدراجة ويسهّل العثور على الأماكن التي ستحبها باستخدام "الأدلة". تقدم عينات التطبيقات طريقة لاكتشاف واستخدام جزء صغير من التطبيق سريعًا. تحسّن ميزات الخصوصية الجديدة مستوى شفافية المستخدم وتتحكم في وصول التطبيقات إلى الموقع والصور والميكروفون والكاميرا.

قد لا تتوفر بعض الميزات في بعض المناطق أو على بعض أجهزة Apple‏. للحصول على معلومات حول محتوى الأمن لتحديثات برامج Apple‏، الرجاء زيارة موقع الويب التالي:

https://support.apple.com/ar-ae/HT201222

إطلاق تحديث iOS14 رسمياً
إطلاق أبل لإصدار iOS 14 رسمياً





الأجهزة التي سيصلها تحديث iOS 14 و iPadOS 14:


هي كل تلك التي تدعم iOS 13 وهي كالتالي:

◉ الآي-فون 6s وأحدث.

◉ الآي-فون SE بجيليه.

◉ الآي-بود تاتش (الجيل السابع).

◉ الآي-باد برو بكل أجياله.

◉ الآي-باد ميني (الجيل الرابع) وأحدث.

◉ الآي-باد (الجيل الخامس) وأحدث.

◉ الآي-باد Air 2 وأحدث.


طريقة التحديث الآيفون والآيباد لإصدار iOS14:

اذهب إلى الإعدادات -> عام -> تحديث البرنامج، سوف يظهر لك أن هناك تحديث متاح.

لتحميل التحديث يجب الاتصال بالواي فاي ويفضل أن توصل جهازك بالشاحن ثم اضغط على زر “تنزيل وتثبيت” وستظهر لك الأحكام والشروط فقم بالموافقة عليها.

بعد انتهاء التحديث سوف يقوم الجهاز بإعادة التشغيل. وبعد عدة خطوات سوف يكتمل التحديث.

إذا قمت بتمكين “التحديثات التلقائية”، فيمكنك ببساطة السماح لآي-فون بالتحديث طوال الليل عند الاتصال بشبكة Wi-Fi والبطارية فوق 50%.

شارك المقال لتنفع به غيرك

مدير الموقع

الكاتب مدير الموقع

مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/