سامسونج تطلق رسمياً الإصدار المعدل من جالاكسي نوت 7 - Galaxy Note FE

Hamdy Elmasry يوليو 05, 2017 يوليو 05, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: قامت شركة سامسونج بإطلاق الإصدار المعدل من هاتف جالاكسي نوت 7 والذي يحمل اسم Galaxy Note FE اختصارا ل"Fan Edition" أو إصدار المعجبين
-A A +A
قامت شركة سامسونج بإطلاق الإصدار المعدل من هاتف جالاكسي نوت 7 والذي يحمل اسم Galaxy Note FE مؤكدة بذلك الشائعات التي انتشرت في وقت سابق ورجحت نية الشركة في إعادة إحياء هاتفها السابق جالاكسي نوت 7، الذي قامت بسحبه من الأسواق العام الماضي.

سامسونج تطلق رسمياً الإصدار المعدل من جالاكسي نوت 7
سامسونج تطلق رسمياً الإصدار المعدل من جالاكسي نوت 7 - Galaxy Note FE

جالاكسي نوت 7 عاد من جديد، لكن هذه المرة تحت اسم “Note 7 FE” اختصارا ل"Fan Edition" أو إصدار المعجبين، وستبدأ عملية بيعه ببلدها الأم كوريا الجنوبية ثم في بقية أنحاء العالم.


لماذا أطلقت سامسونج إصداراً معدلاً من جالاكسي نوت 7؟

السؤال الذي يخطر ببال الجميع هو لماذا قررت سامسونج إطلاق إصدار جديد من جالاكسي نوت 7 بعد أن أصبح هذا الهاتف كابوساً للشركة الكورية؟

عندما قامت سامسونج بسحب ملايين أجهزة جالاكسي نوت 7 العام الماضي، فإنها جعلتها في بداية الأمر في حيرة، وكان السؤال بماذا يجب عليها فعله بكل هذه الأجهزة المستردة، وقد صرحت الشركة سابقاً أنها ستقوم بإعادة تدوير هذه الهواتف ومعالجتها بطريقة جيدة وإعادة إطلاقها في شكل إصدار معدل من منه.

مواصفات جالاكسي نوت FE:

يأتي هذا الهاتف بنفس مكونات جالاكسي نوت 7 الذي أصدرته العام الماضي، بعدد كبير من المزايا المشابهة، حيث يأتي بشاشة بحجم 5.7 بوصة بتقنية AMOLED وأبعاد 1440 بكسل إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، كما يعمل بمعالج من نوع Snapdragon 821 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وقلم S Pen.


لكن إحدى أهم التعديلات التي يتمتع به جالاكسي نوت FE هو البطارية  بالتأكيد، والتي أصبحت بسعة 3200 ميلي امبير بدلاً من 3500 ميلي أمبير الموجودة في جالاكسي نوت 7 سابقاً، كما سيأتي بتصميم أكثر أمناً وحماية من السابق، وخضعت لاختبارات عديدة للحماية لضمان ألا تحترق مجدداً.


إضافة لذلك لقد أصبحت واجهة المستخدم على جالاكسي نوت FE مماثلة لجالاكسي اس 8 ما يسمح بتفعيل مزايا مثل Samsung Pass والمساعد الرقمي الخاص بسامسونج Bixby.


موعد الإطلاق والسعر والتوافر:

تنوي سامسونج طرح جالاكسي نوت FE في الأسواق رسمياً في 7 يوليو بسعر يصل إلى 610$ تقريباً، لكن لسوء الحظ فإنه لن يتوافر في السوق من هذا الهاتف سوى 400 ألف جهاز، ولن تتوافر خارج حدود كوريا الجنوبية في الوقت الحالي حيث ستدرس الشركة الكورية إمكانية إطلاقه في أسواق أخرى في وقت لاحق دون أن تحدد ما هي الأسواق التي قد تطلق فيها.

قد نعرف إصدار الهاتف لباقي الدول حتى ولو بنسبة أقل من الشكل الرسمي، هذا إن لاقت ال400 ألف وحدة نجاحا بكوريا، وتجربة استخدام سليمة دون مشاكل، في انتظار صدور النوت 8 في شهر غشت المقبل.



اقرأ أيضاً: 


إذا كنت مطور تطبيقات أندرويد أو iOS وتريد نشر تطبيقاتك عبر فوريو لايك للتقنية للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: foru4ulike@gmail.com أو عبر صفحتنا الرسمية على فيسبوك، وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة فوريو لايك للتقنية إذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:


شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/