كونامي تعلن عن لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2018 شاهد PES 2018 Trailer

Hamdy Elmasry يوليو 05, 2017 يوليو 05, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: قامت شركة كونامى مؤخراً بالإعلان وبصفة رسمية عن إطلاق إصدار جديد من لعبة كرة القدم الشهيرة Pro Evolution Soccer 2018، وذلك من خلال فيديو ترويجى للإصدار الجديد من اللعبة
-A A +A

شركة كونامي هي شركة يابانية تهتم بتطوير وصناعة ألعاب الفيديو أو ما يطلق عليه Video Games، وتأسست في عام 1969 ومقرها الحالي العاصمة اليابانية طوكيو . 
كونامي تعلن عن لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2018 شاهد PES 2018 Trailer

قامت شركة كونامى مؤخراً بالإعلان وبصفة رسمية عن إطلاق إصدار جديد من لعبة كرة القدم الشهيرة Pro Evolution Soccer 2018، وذلك من خلال فيديو ترويجى للإصدار الجديد من اللعبة مع مجموعة صور مختلفة وعرض أمكانيات الاصدار الجديد من مؤثرات وجرافيك والاضافات الجديدة من لاعبين وفرق وملاعب ... الخ .



وأعلنت Konami عن عرض ترويجى للعبة وتشويقى من خلال فيديو وذلك بتاريخ 13 يونيو 2017 الماضى عن كامل تفاصيل اللعبة والمزيد من المعلومات الخاصة بها.



وكما هو متوقع فقد تم تعديل أسلوب اللعب فى هذا الإصدار بيس 2018، حيث تم صقلها أكثر من سابقتها بقصد إضافة المزيد من الأصالة والواقعية في اللعبة، وقد تم تعديل المراوغة لإعطاء المستخدم المزيد من السيطرة في حيازة الكرة من أجل الاقتراب أكثر من متعة كرة القدم الحقيقية، مثل إضافة حركة contextual shielding لحماية الكرة والإستحواز عليها، ومزيد من اللعب الجماعى ONLINE CO-OP أو بمعنى آخر يلعب لاعبان ضد لاعبان بل وأيضا ثلاثة ضد ثلاثة، وتم إضافة ميزة PRESENTATION OVERHAUL أو صور اللاعبين الحقيقة أثناء عمل خطة اللعب، ويمكن معرفة المزيد عن اللعبة والمزايا الجديدة والرائعة بها من خلال هذا الموقع والفيديو التالى:



وفى الختام صديقى متابع موقع فوريو لايك للتقنية لا تتوقف شركة كونامى لالعاب الفيديو جيمز عن إبهارنا دائما بالجديد لديها مع لعبة بيس 2018 والمتوقع صدورها رسميا قريباً فى النصف الثانى من هذا العام 2017.


اقرأ أيضاً:

لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:



شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/