تطبيق جوجل الجديد Triangle يقوم بالمحافظة على استهلاك الانترنت في الأندرويد

Hamdy Elmasry يوليو 01, 2017 يوليو 01, 2017
للقراءة
كلمة
1 تعليق
نبذة عن المقال: أعلنت جوجل عن تطبيق Triangle الجديد وهو تطبيق يسمح لمستخدمي نظام أندرويد بتقليل استهلاك الإنترنت على أجهزتهم، مع التحكّم بسهولة أكبر في استهلاك التطبيقات بشكل عام.
-A A +A

أعلنت جوجل عن تطبيق Triangle الجديد وهو تطبيق يسمح لمستخدمي نظام أندرويد بتقليل استهلاك الإنترنت على أجهزتهم، مع التحكّم بسهولة أكبر في استهلاك التطبيقات بشكل عام.

المحافظة على استهلاك الانترنت في الأندرويد
تطبيق جوجل الجديد Triangle يقوم بالمحافظة على استهلاك الانترنت في الأندرويد 

سيقوم التطبيق بمنع أي تطبيق يعمل في الخلفية من الاتصال بالإنترنت. وتلك خيارات يُمكن للمستخدم التحكّم بها وضبطها لكل تطبيق على حدة.

وقد ذكرت جوجل أنَّ هذا التطبيق يعتبر أداة صغيرة لا غنى عنها لمراقبة استهلاك الإنترنت، وبمجرد تثبيت التطبيق ومنح الأذونات فإنه يمكنك مراقبة استخدام الإنترنت وتقييد التطبيقات التي تستهلك الإنترنت بشدة حتى وإن كنت تملك اتصال 2G / 3G / 4G.

تطبيق Triangle مفيد جداً في الأوقات التي قد تنسى بها أنك تملك اتصال مقيد وباقة إنترنت محدودة، أي لمنع التطبيقات الأخرى من استهلاكها في الخلفية دون علمك.

تطبيق جوجل الجديد Triangle يقوم بالمحافظة على استهلاك الانترنت في الأندرويد


ويمكن أيضاً منح التطبيقات وصول إلى الإنترنت لمدة 10 دقائق أو 30 دقيقة من داخل التطبيق.

جوجل تختبر تطبيق Triangle في الفلبين وهو متاح للمستخدمين هناك على متجر جوجل بلاي، ولكن يمكنكم تحميله من موقع APKMirror من هنا، علماً أنّه سيتاح لجميع المستخدمين على جوجل بلاي قريباً.


اقرأ أيضاً: 


إذا كنت مطور تطبيقات أندرويد أو iOS وتريد نشر تطبيقاتك عبر فوريو لايك للتقنية للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: foru4ulike@gmail.com أو عبر صفحتنا الرسمية على فيسبوك، وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة فوريو لايك للتقنية إذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/